بحر الإبداع دوت نت
هلا وسهلا بك ضيفنا الكريم،
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،
فمرحبا بك كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى،
أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مع تحيات - إدارة المنتدى -
بحر الإبداع دوت نت

العاب | افلام| اغاني | قسم اسلامي | مقاطع و صور | مصارعة حرة | برامج | مناهج و تعليم | العاب | برامج المحمول
 
الافلام والفيديالافلام والفيدي  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مثلث برمودا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazy engineer
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 164
نقاط : 519
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/08/2014

مُساهمةموضوع: مثلث برمودا   السبت أكتوبر 04, 2014 9:41 pm



كتب :احمد بحيري
برمودا اسم منطقة في البحر على شكل مثلث تثير الرعب في العالم أجمع، ولا يزال اللغز حوله محيرًا حتى الآن ولا تزال الأساطير تدور حوله حتى أنه يلقبونه بمثلث الشيطان، ورغم ذلك فإن حقيقته سر كبير لم تبوح به الحياة.

يقع مثلث الرعب بين برمودا، وبورتوريكو، وفورت لودرديل، على مساحة مليون كم مربع، وكان مسرح لحوادث اختفاء غامضة، ذهب ضحيتها آلاف البشر، وفي هذا التقرير ننقل 10 أسرار قد لا تعرفها عن «برمودا»، كما نشرتها قناة «آل تايم تينز».

1- في عام 1945 اختفت 6 مقاتلات أمريكية في مثلث برمودا، وكذلك قوات الإنقاذ التي ذهبت للبحث عنهم، وقبل اختفاء الـ27 رجلًا، أبلغ أحد الطيارين أن «كل شيء يبدو غريبًا، حتى المحيط».

2- طفت سفينة كريستوفر كلومبوس فوق ماء راكد وهو يعبر المثلث عام 1492، وقد وثق قراءات غريبة في بوصلته ورؤيته لكرة لهب في السماء.

3- في القرن الماضي، فقد 1000 حياتهم داخل مثلث برمودا، بمتوسط 4 طائرات و20 يختًا كل عام.

4- الطيار بروس جيرنون يدعي أنه فقد الزمن لمدة 28 دقيقة عندما وجد نفسه داخل دائرة من السحاب أشبه بالنفق، أما على الرادار فقد اختفت الطائرة حتى ظهرت فجأة فوق شاطئ ميامي.

5- كانت أضواء طائرة نهرايرفينج واضحة فقط على بعد ميلين من الأرض، عام 1978، وما إن انشغل الموجه عن الرادار لثوان عاد ليجدها اختفت تمامًا ولم تظهر أبدًا مجددًا.

6- هناك نسبة كبيرة من غاز الميثان محبوسة تحت قاع البحر في منطقة مثلث برمودا، وتمزق جيب الغاز سيسبب انخفاضًا في كثافة الماء، ما قد يتسبب في غرق السفن بالأعلى.

7- هناك مثلث مقابل لبرمودا، يسمى مثلث التنين، وهو مشابه له في الغموض والحوادث في المحيط الهادئ، وأعلن منطقة خطر عام 1950، بعد اختفاء 700 بحار في عامين.

8- يعتقد البعض أن مدينة أطلنطس المفقودة ستكون تحت مثلث برمودا.

9- فقد 306 شخصًا عندما اختفت سفينة USS Cyclops الأمريكية عام 1918، وهي أكبر خسارة في الأرواح في تاريخ الأسطول الأمريكي خارج الحروب.

10- قاعدة الاختبارات الأمريكية الحكومية AUTEC، والتي تعرف بالمنطقة البحرية 51، تتمركز بالقرب من مثلث برمودا، وقد أبلغ العاملون فيها عن رؤيتهم لأطباق طائرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مثلث برمودا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الإبداع دوت نت :: المعلوماتية و التقنية دوت نت :: الأخبار والإكتشافات العلمية-
انتقل الى: